هرت بعض التقارير التي تشير الى ان بعض اللاعبين لاحظوا ظهور بعض العاب متجر بلايستيشن بسعر يصل الى 10 الاف دولار او ما يوازيها بالسعر المحلي.

في هذه الاثناء وحسب فحصنا لبعض متاجر بلايستيشن المختلفة فقد ظهرت بعض الالعاب بهذا السعر من ضمنها لعبة GreedFall التي من المفترض ان تكون ضمن العاب بلايستيشن بلس المجانية لهذا الشهر يناير 2021 لمشتركي المتجر الامريكي فقط.

ايضا لعبة Assetto Corsa التي من المفترض ان تتوفر لمشتركي بلايستيشن بلس مجانا هذا الشهر عبر المتجر السعودي بدل ان تصبح مجاني للمشتركين تظهر بسعر مخفض وهو 6.74 دولار.

هذا الخطئ ليس الاول الذي يظهر لبعض المستخدمين حيث لاحظ احدهم في شهر ديسمبر الماضي ان لعبة Dead Cell  ارتفع سعرها ليصبح 10 الاف دولار في تلك الاوقات ويبدوا ان المتجر يتأثر في هذه الاثناء بخطأ تقني تسبب في وضع هذه الاسعار الغير منطقية والذي يظهر بالتزامن مع تحويل بعض هذه الالعاب لتصبح مجانية لمشتركي الخدمة الشهرية.

ننوه ان هذه المشكلة لم تظهر في جميع المتاجر بل بعضها فقط وحتى الان لم تعلق سوني على هذا الامر ولكن ان واجهت انت احد هذه المشاكل فيجب عليك التريث الى حيث حلها وسنقوم بتحديث هذا التقرير فور صدور اي تحديثات من خلال شركة سوني.