مكون دردشة العملاء في منصة Messenger على فيسبوك
  • 21, Oct, 2018

  • 517

مكون دردشة العملاء في منصة Messenger على فيسبوك

يتيح لك المكون الإضافي "دردشة العملاء" في منصة Messenger إمكانية دمج تجربتك على Messenger مباشرة في موقعك على الويب. يتيح ذلك لعملائك إمكانية التواصل مع نشاطك التجاري في أي وقت من خلال نفس التجربة ذات الطابع الشخصي الغنية بالوسائط التي يحصلون عليها في Messenger.

يقوم المكون الإضافي "دردشة العملاء" تلقائيًا بتحميل سجل الدردشة الأخيرة التي يتمت بين الشخص ونشاطك التجاري، بمعنى أنه ستظهر لك آخر التفاعلات التي تمت بين الشخص ونشاطك التجاري على منصة messenger.com، أو في تطبيق Messenger أو في المكون الإضافي "دردشة العملاء" بموقعك على الويب. يساعد ذلك في إنشاء تجربة واحدة لعملائك، ويتيح لك إمكانية متابعة المحادثة حتى بعد مغادرة العملاء لصفحتك على الويب. وليست هناك حاجة إلى تسجيل معلوماتهم لتتمكن من متابعتهم، وإنما هي المحادثة نفسها التي تمت في Messenger.

face_msgr4.png

بالنسبة إلى مسؤولي الصفحات، توفر منصة Messenger أيضًا أداة إعداد سهلة لتخصيص المكون الإضافي "دردشة العملاء". لاستخدام أداة الإعداد، قم بما يلي:

 

الانتقال إلى إعدادات الصفحة > منصة Messenger

في قسم المكون الإضافي "دردشة العملاء"، انقر على الزر "إعداد".

 

توفر أداة الإعداد واجهة مستخدم بسيطة لتخصيص الرسالة الترحيبية ولون السمة ووقت الاستجابة المعروض وتعيين المجالات التي تُضاف إلى القائمة البيضاء للمكون الإضافي.

 

face_msgr_1.png

بعد اكتمال الإعداد، تقوم أداة الإعداد تلقائيًا بإنشاء أجزاء الرمز البرمجي التي يمكنك نسخها / لصقها لتضمين المكون الإضافي "دردشة العملاء" في صفحة الويب.

face_msgr_2.png

لأغراض الأمان، لن يتم عرض المكون الإضافي إلا عند تحميله على نطاق قمت بإضافته إلى القائمة البيضاء.

إضافة نطاق موقعك على الويب إلى القائمة البيضاء

انقر على الإعدادات في أعلى صفحتك

انقر على منصة Messenger في الجهة اليمنى

قم بتعديل النطاقات المدرجة بالقائمة البيضاء لصفحتك في قسم النطاقات المدرجة بالقائمة البيضاء

 


Tags

منصة   messenger   فيسبوك   محادثة   مكون   عملاء   مباشر

Share this Article...

Follow us...

How do you feel about this Article?