مؤتمر للأمن السيبراني بإسطنبول بمشاركة خبراء دوليين
  • 23, Dec, 2018

  • 167

مؤتمر للأمن السيبراني بإسطنبول بمشاركة خبراء دوليين

شارك خبراء أمن المعلومات من جميع أنحاء العالم، في "مؤتمر "Shield2018 للأمن السيبراني، في مدينة إسطنبول، الذي نظمته شركة "Innovera" التركية لأمن المعلومات.

وقال المدير العام لشركة Innovera، كوكهان صاي في الكلمة الافتتاحية للمؤتمر: " نشهد أكبر تغيير في تاريخنا، وتبلور نظام معيشي جديد، نحن نريد بناء مستقبل آمن"، مضيفا أن "تطور التكنولوجيا يجلب المخاطر".

وأوضح أنه "عند النظر إلى حجم الهجمات الإلكترونية، نجدها تتوجه نحو الأعمال الأكثر انتشار في العالم، من أجل هذا ينبغي علينا البحث في موضوعي الأعمال والأمن السيبراني في آن واحد"، على حد قوله.

ويُنظم المؤتمر للسنة الرابعة على التوالي، في فندق "قصر جراغان كمبنسكي"، في مدينة إسطنبول، تحت شعار "الاتحاد من أجل مستقبل رقمي آمن"، ويضم أسماء اشتهرت بهجماتها الإلكترونية على مستوى العالم، ثم تحولت إلى الدفاع والعمل مع كبرى الشركات لتأمين الحماية لمعلوماتها.

ومن بين هذه الأسماء "جاي قبلان" الذي اخترق النظام الأمني لوزارة الدفاع الأمريكية (البنتاغون) في 4 ساعات فقط، وكريس روبيرتس الذي اخترق أنظمة العديد من الطائرات و نظام محطة الفضائية الدولية، وبريت جونسون الذي اشتهر بهجماته الإلكترونية على مستوى العالم، ومصمم برنامج سرقة كلمات السر، بنيامين ديلبي، بالإضافة إلى جايا بالو عضو اللجنة الأوروبية للحوسبة الكمية.

المصدر: عربي 21


Tags

أمن   سيبراني   اجتماع   خبراء   اسطنبول   معلومات   بنتاغون

Share this Article...

Follow us...

How do you feel about this Article?