كيف تحذف بياناتك وصورك الشخصية من خوادم تطبيق FaceApp
  • 21, Jul, 2019

  • 300

كيف تحذف بياناتك وصورك الشخصية من خوادم تطبيق FaceApp

تطبيق فيس آب FaceApp هو حديث الساعة الآن وبالرغم من شهرته الجارفه بين جميع المستخدمين وحتى المشاهير في العالم بسبب ميزته الرائعة في معرفة كيف سنبدو عندما نكبر في السن، إلا أن هناك الكثير من المخاوف المتعلقة بالخصوصية.

وظهرت العديد من الإنتقادات حول تطبيق الشيخوخة الروسي FaceApp بسبب قدرته على الوصول الكامل لبيانات المستخدم وصوره الشخصية، والأهم من ذلك أنه وفقا لسياسة الخصوصية بتطبيق فيس آب، يمكنه استخدام صورك وبياناتك لأغراض تجارية.

بالطبع لا يريد أي شخص أن يعطي بياناته الشخصية فقط ليري كيف سيبدو مع بعض التجاعيد، لذا في تصريح جديد قال مؤسس فيس آب FaceApp “ياروسلاف غونشاروف” بأن التطبيق لا يشارك أي بيانات مع طرف ثالث كما يستطيع المستخدمين طلب حذف بياناتهم من خوادم فيس آب.

 faceapp-photo.jpg

-إفتح تطبيق فيس آب FaceApp على هاتفك الذكي

-إذهب إلى الإعدادات ثم الدعم وبعدها اختر الإبلاغ عن خطأ Settings > Support > Report a bug.

-قم بالإبلاغ عن وجود خطأ في الخصوصية وقدم طلب لإزالة بياناتك من السيرفر.

ووفقا لمؤسس فيس آب فإن الأمر قد يستغرق بعض الوقت من أجل إزالة كل شيء عنك من الخوادم ولكن طلبات الخصوصية وحذف بيانات المستخدمين لها الأولوية بسبب ما أثير حول التطبيق من شكوك ومشكلات تتعلق بالخصوصية والحماية.

يُذكر أن تطبيق FaceApp تم إطلاقه عام 2017 وهو من تطوير الشركة الروسية وايرليس لاب ويضم التطبيق أكثر من 80 مليون مستخدم نشط وسبب شهرته، ما يوفره من مرشحات تعمل على التلاعب بوجه المستخدم ليبدو كما لو كان عجوزا أو شابا صغيرا حيث يستعين بخوارزميات متقدمة وذكاء إصطناعي للقيام بتلك الوظائف بشكل دقيق جدا.

 

المصدر: عرب هاردوير


Tags

faceapp   photo   server   upload   فيس أب   صور   بيانات

Share this Article...

Follow us...

How do you feel about this Article?