• 24, Jul, 2019

  • 77

تسريبات عن أيفون 11.. هيبقى فيه 3 كاميرات ونفس نظام الإضاءة

اشتملت أحدث الإضافات فى أيفون 11 وفقا لتسريبات مصادر مؤخرا على مجموعة من ثلاث كاميرات خلفية ولكن الإضاءة ستكون مثل سابقتها.

ووفقا لما ذكرته صحيفة "ديلى ميل" البريطانية، تتناقض المواصفات الحديثة مع الشائعات التي تفيد أن الهاتف، المقرر إطلاقه هذا الخريف، سوف يلغي منفذ الإضاءة السابق عن منفذ USB-C، والتى استندت لتغير أبل لمنفذها على جهاز iPad Pro العام الماضي.
 
 
كما أن محركًا جديدًا يسمى "haptics " سيشهد التخلص التدريجي من ميزة اللمس ثلاثي الأبعاد، فيما سيقدم ميزات الهاتف التعويضية مثل الاهتزازات الدقيقة التي تتيح أوامر اللمس القائمة على الضغط.
 
ستكون أكبر التغييرات في أجهزة وبرامج الكاميرا بالجهاز، تؤكد المصادر التقارير التي تفيد بأن أيفون 11 سيضيف عدسة أخرى إلى مجموعة الكاميرا الخلفية للحصول على إجمالي ثلاثة عدسات.
 
وهذه العدسة الإضافية ستمهد الطريق للعديد من الميزات الجديدة، بما في ذلك القدرة على التقاط صور بزاوية عريضة، فإن العدسة ذات الزاوية الواسعة للغاية ستكون قادرة على تقديم صور أكثر تفصيلاً وكذلك أكبر.
 
وستتم تطوير الكاميرات الأمامية أيضًا للسماح بتسجيل حركة بمعدل 120 إطارًا في الثانية، فيما ستحتفظ شركة أبل بنفس الدقة التي اتبعتها بطراز أيفون X السابق، وهناك توقعات فى زيادة بالسعر 300 دولار لهذا الهاتف.
 


Tags

ايفون 11   تسريبات ايفون 11   مواصفات ايفون 11   هاتف ايفون 11      مميز   مواضيع مميزة

Share this Article...

Follow us...

How do you feel about this Article?