التحسينات المتوفرة في إصدار مايكروسوفت أوفيس 2019
  • 05, Nov, 2018

  • 289

التحسينات المتوفرة في إصدار مايكروسوفت أوفيس 2019

ربما تجاوز نظام التشغيل Windows 10 نظام التشغيل Windows 7 من حيث الحصة السوقية العالمية ، إلا أن مايكروسوفت تعطي سببًا آخر للترقية. وقد كشفت الشركة أن أجهزة الكمبيوتر التي تعمل بأحدث إصدار من نظام التشغيل windows 10 هي فقط التي يمكنها تشغيل Office 2019 القادم ، والذي تم الإعلان عنه في شهر أيلول.

فقد قالت مايكروسوفت أن النسخ التجريبية من الإصدار القادم من برامج Office ستصل في الربع الثاني من هذا العام ، مع النسخة النهائية الصادرة في النصف الثاني من عام 2018. ولكن عندما يتم إطلاقها ، فإن أصحاب أجهزة الكمبيوتر الذين يريدون أحدث تطبيقات برامج Office المستقلة بدلاً من Office 365 الذي يتطلب الاشتراك ، فإنهم مجبرون على التحديث أو شراء إما Windows 10 أو إصدار خدمة Long-Term من Windows Server.

من المستبعد أن يتم الترحيب بهذه الأخبار من قِبل العدد الكبير من الشركات و أصحاب الأنشطة التجارية في جميع أنحاء العالم الذين لم يقوموا بالترقية ل Windows 10 لأسباب تتعلق بقضايا التكلفة والتوافق.

لن تؤثر هذه الخطوة على Office for Mac ، وهو منتج منفصل بجدول إطلاقات مختلف.

بالإضافة إلى ذلك ، سيحصل Office 2019 على فترة قصيرة بالنسبة للدعم الموسع و مثل الإصدارات السابقة من Office ، سيأتي مع خمس سنوات من الدعم القياسي، و لكن بتخفيض مدة الدعم الموسع من خمس سنوات إلى سنتين فقط. و بالتالي سيكون تاريخ نهاية المنتج في 10 أكتوبر 2025 ، وهو اليوم نفسه الذي ينتهي فيه الدعم المقدم لـ Microsoft Office 2016 ، و الذي يعتبر الإصدار الأخير من المجموعة.

يتضمن Office 2019 تطبيقات Word و Excel و PowerPoint و Outlook ، بالإضافة إلى إصدارات خادم Skype for Business و Exchange و SharePoint. وسيتضمن عددًا كبيرًا من التحسينات ، بما في ذلك ميزات دعم الحبر الالكتروني الجديدة مثل حساسية الضغط وإعادة الكتابة بالحبر وتأثيرات الميلان، بالإضافة إلى صيغ ومخططات جديدة في Excel وميزات الرسوم المتحركة المرئية لعروض PowerPoint التقديمية. وستكون هناك أيضًا تحسينات للخادم لدعم و تطوير إدارة تكنولوجيا المعلومات, الصوت و سهولة الاستخدام و الأمان.


Tags

أوفيس   مايكروسوفت   2019   microsoft   office   support   دعم

Share this Article...

Follow us...

How do you feel about this Article?