الإعلانات قادمة إلى تطبيق واتس أب...
  • 05, Nov, 2018

  • 292

الإعلانات قادمة إلى تطبيق واتس أب...

في السابق لم يكن متاحاً عرض الإعلانات ضمن تطبيق WhatsApp، ولكن هذا الإجراء على وشك الانتهاء. حيث أكد نائب رئيس الشركة كريس دانيلز أن الإعلانات سوف يتم عرضها ضمن أكثر منصات المراسلة شيوعًا في العالم ، وأنها ستظهر في قسم "الحالة".

حيث يعد قسم الحالة قسماً أساسياً في WhatsApp و المستوحى من فيسبوك و انستغرام, حيث يتم تخصيص مكان يمكن للمستخدمين فيه نشر النصوص والصور ومقاطع الفيديو وملفات GIF التي تختفي بعد 24 ساعة. و تعد هذه الميزة واحدة من عدة مزايا استمدتها عائلة فيسبوك من تطبيق سناب تشات.

سنضع الإعلانات في "الحالة ". حسب قول دانيلز و ذلك سيكون وضعاً أساسيًا لتحقيق الدخل بالنسبة للشركة ، فضلاً عن فرصة للشركات للوصول إلى مستخدمي WhatsApp.

لطالما أصر الواتس أب على أنه سيبقى بعيداً عن الإعلانات ، لكن الكتابة كانت على اللوح عندما اشترت فيسبوك الشركة مقابل 19 مليار دولار في عام 2014. وفي معرض حديثه عن الصفقة ، قال مؤسس WhatsApp مؤخرًا: "في نهاية اليوم ، بعت شركتي ، وبعت خصوصية المستخدمين لتحقيق فائدة أكبر، فأنا أعيش مع ذلك كل يوم. وقال أكتون أيضاً أن الفيسبوك لديها خطط لدفع الإعلانات على WhatsApp حتى قبل اكتمال عملية الاستحواذ.

مرة أخرى في عام 2016 ، بدأ WhatsApp ، الذي يضم أكثر من 1.5 مليار مستخدم ، مشاركة المزيد من بيانات المستخدمين ، بما في ذلك أرقام الهاتف، مع الشركة الأم لأغراض استهداف الإعلان.

لا توجد أي معلومة حول موعد وصول هذه الإعلانات المستهدفة، على الرغم من أنه من المتوقع أن تصل إلى WhatsApp في مطلع العام المقبل.


Tags

واتس أب   إعلانات   whatsapp   نشر   حالة     

Share this Article...

Follow us...

How do you feel about this Article?